نظام بارولي لعبة ورق

يعد نظام كلمة المرور أحد أبسط أنظمة المراهنة في لعبة البلاك جاك في اللعبة. على الرغم من عدم انتشاره ، فإن أولئك الذين يستخدمون نظام كلمة المرور يقسمون بإمكانية تحقيق أرباح كبيرة على طاولات البلاك جاك. وإذا كنت معتادًا بالفعل على نظام مارتينجال الشهير ، فلن تواجه أي مشكلة في تعلم الوقوف عليه. بالإضافة إلى المقدمة ، دعونا نرى كيفية استخدام العناد عند لعب ألعاب البلاك جاك.

كيف يعمل بارولي

ببساطة ، كلمة المرور هو نظام مراهن تقدم إيجابي حيث تضاعف رهاناتك بعد كل فوز. على سبيل المثال ، إذا راهنت بخمسة دولارات وربحت ، فإن رهانك التالي سيكون عشرة دولارات. على افتراض أنك ربحت هذا الرهان ، فإن الرهان التالي سيكون عشرين دولارًا.

كما ترون ، نظام كلمة المرور بسيط للغاية بحيث يمكن لأي شخص استخدامه. ومع ذلك ، فإن معظم الناس يمضون قدماً في استراتيجية البلاك جاك هذه من خلال تضمين حد الفوز. والسبب هو أنك إذا واصلت مضاعفة رهاناتك بعد الانتصارات ، فستنتهي في النهاية بفقدان يد مع الانتصارات السابقة.

الآن لا يوجد حد محدد للربح يتعين عليك متابعته ، لكن الهدف الجيد هو الفوز بثلاثة أيادي متتالية. بمجرد وصولك إلى العدد المطلوب من الأيدي التي فزت بها ، ستعود إلى رهان البداية الأصلي. لنفترض أنك فزت بمراهنات خمسة وعشرة وعشرين دولارًا متتاليًا لتوضيح كيفية عملها. على افتراض أن حد الفوز الخاص بك كان ثلاثة رهانات ، فستعود إلى الرهان الأصلي بخمسة دولارات وتبدأ من جديد.

يمكنك الفوز مع نظام بارولي

كما هو الحال مع جميع أنظمة المراهنة على لعبة البلاك جاك ، لن تجعلك كلمة المرور رابحًا على الفور – بغض النظر عما يقوله مؤيدوها. مع هذا النظام ، ومع ذلك ، يمكنك الحصول على العديد من الفوائد على المدى القصير مع التمتع قليلا.

ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكنك استخدام هذا النظام بثقة أكبر من الآخرين. بعد كل شيء ، فإن نظام كلمة المرور لا يدفع إلا اللاعبين لمضاعفة رهاناتهم بعد الفوز بدلاً من الهزيمة. هذا يعني أنك تخاطر بالأرباح فقط إذا التزمت بهذا النظام. قارن ذلك بعكس كلمة المرور في مارتينجال ، حيث تضاعف المخاطر بعد الخسائر.

في الأساس ، من المؤكد أن الأمر يستحق المحاولة إذا قمت بدمج حقيقة أن نظام كلمة المرور آمن مع الإثارة الإضافية التي يجلبها إلى لعبة البلاك جاك. لا تتوقع من كلمة المرور أن يتغلب على حافة منزل البلاك جاك على المدى الطويل