دليل سريع لرموز ماكينات القمار

أزرار الفتحة

.البرية / البديل هو رمز يمكنه استبدال أي رمز آخر تقريبًا لإنشاء مجموعة فائزة. لا يمكن أن تحل اللعبة عمومًا محل رمز مبعثر ورمز مكافأة.

الانتثار هو رمز يجلب الربح لأنه يوجد مبعثر أو أكثر على بكرات. هذا يعني أنه ، مثل أي رمز آخر في جدول الرواتب ، لا يجب محاذاة الهوامش من اليسار إلى اليمين للفوز أو بترتيب معين.

الدفع هو عدد العملات المدفوعة لعدد مختلف من الرموز المتطابقة على خط الدفع. لحساب أرباحك ، يمكنك مضاعفة عدد العملات والقيمة الاسمية التي تلعبها. على سبيل المثال ، إذا كان رهانك 0.01 دولار لكل خط الدفع وكان يحتوي خط الدفع المنشط على 3 الغربان ، فستربح 0.10 دولار لأن 3 الغربان تدفع 10 عملات معدنية (انظر جدول الأجور). 0.01 دولار * 10 = 0.10 دولار.

.العودة / لعبة هو زر يسمح للاعب بالعودة من جدول الدفع إلى شاشة اللعبة.

يسمح زر التوقف للاعب بالتوقف عن تدوير البكرات إذا رغب اللاعب في ذلك.

توضح مخططات خط الدفع كيف يتم تشكيل خطوط الدفع في اللعبة.

يتوفر زر الرهان واحد في فتحات بكرة ثلاثية الكلاسيكية ويسمح للاعب بتعيين عدد العملات المعدنية لتدويرها.

في الكازينو الأرضي ، تحتوي ماكينات القمار على أزرار تختلف أسماؤها عن تلك الموجودة على الإنترنت. يمكنك رؤية أزرار مثل رصيد الرهان واحد وتوازن الرهان ماكس ودفع تعويضات وغيرها.

هناك بالفعل العديد من الاختلافات في فتحات والشركات التي تستضيفها. معرفة ما تفعله مهم جدا. على سبيل المثال ، من الضروري أن تعرف متى تتوقف وتضع أموالك جيدًا حتى لا تفلس (نعم ، يحدث ذلك) ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، إسقاط الأصدقاء والزملاء وأفراد الأسرة. للحصول على قائمة (قصيرة) بالتوصيات ، يجب عليك البقاء هنا. وخذ نصيحة جيدة على محمل الجد. الناس يقولون دائما ، “هذا لن يحدث لي.” إذا سألت شخصًا ما في هذه الصناعة ، فسيخبرونك أن الكازينوهات تكسب عيشها عن طريق تحقيق ذلك لك.

بالطبع أنت لست نموذجا. لا يوجد شيء أفضل من الخسارة أو الفوز أو الغباء أو الذكاء. فقط المدربين أو غير المدربين ، المدربين أو غير المدربين. ولكن لنكون صادقين ، فإن الدخول إلى اللعبة دون معرفة الشعاب المرجانية المخفية قد يكون اختيارًا سيئًا. كيف ألعب فتحات عبر الإنترنت بشكل صحيح؟ أحد الأشياء الأولى التي تحتاج إلى القيام بها هو التأكد من أنك لا تفوت أيًا من الخطوات الأولى الأساسية ، لأن هذا سوف يرتكب معظم الأخطاء.